Ads 468x60px

رونالدو: لاعبو ريال أكثر سعادة


كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنّ "لاعبي فريقه ريال مدريد أكثر سعادة باللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مما كانوا عليه مع رافايل بينيتيز، وذلك بعد الفوز الكاسح على سيورتينغ خيخون 5-1 الأحد في الليغا الإسباني".

ونقلت "فرانس برس" عن رونالدو إنه "ليس باستطاعته تحديد سبب سوء الأمور خلال فترة الأشهر الستة التي أمضاها بينيتيز مع الريال، لكن ما يعرفه هو أن اللاعبين اصبحوا اكثر تعاطفا مع المدرب الجديد".

وتابع "لقد اعطى زيدان دفعة للفريق. بكل صدق، مشاعرك تكون أكبر مع بعض المدربين، كما الحال حيال اللاعبين والناس. عملت بشكل طبيعي مع بينيتيز، بشكل جدي وفكرت بمصلحة النادي بغض النظر عن هوية الشخص الذي يشرف على الفريق".

وواصل النجم البرتغالي "لم يكن لدي أي رأي سيء حيال بينيتيز، فهو قدم أفضل ما لديه لمصلحة ريال مدريد. إنه يرى كرة القدم بمنظار مختلف عن زيزو . لا تسألوني لماذا لكن اللاعبين اكثر تعاطفا مع زيزو. لا تسألوني عن السبب".
 

Sample text

Sample Text

Sample Text

 
Blogger Templates